ثقافة

انتخاب ادكتورة ايمان طوسي رئسة للجمعية اصدقاء الصحة بمدينة الجديدة.

عقدت اللجنة التحضرية لجمعية : اصدقاء الصحة بمدينة الجديدة جمعها العام النأسيسي بدار الشباب البريجة، و قد استهل هذا الجمع المبارك بقراءة سورة الفاتحة على روح ضحايا الزلزال الذي ضرب وطننا الحبيب، ثم الكلمة الترحيبة لاعضاء اللجنة التحضرية رحبوا من خلالها بالحضور الكريم شارحين النوايا النبيلة من وراء فكرة تاسيس هذا الاطار الجمعوي، اولا لجمع شمل العاملين في قطاع الصحة من اطباء و ممرضين و تقنيين، و ثانيا لخدمة و للمساهمة في تنمية المدينة و الوطن.
و بعدها تمت تلاوة مسودة مشروع القانون الاساسي للجمعية، و بعد مناقشته بكل مسؤولية و جدية من طرف الحضور ، وبعد تعديل بعضا من فصوله ، تمت المصادقة عليه بالاجماع من طرف الجمع العام.
وفي اطار الشفافية و الوضوح وضعت التقة لقيادة الجمعية في شخص الطبيبة ايمان طوسي بعد أن حازت على كل الأصوات بالإجماع، تم انتخاب باقي اعضاء المكتب الاداري و هم خمسة عشرا عضوا.
وتميز الجمع بحضور وازن لفعاليات مشهود لهم بالكفاءة في قطاع الصحة بمدينة الجديدة، يتقدمهم
المندوب الاقليمي للصحة.
وفي كلمتها بالمناسبة، أثنت الرئيسة على العمل الكبير الذي يقوم به الحاضرين في مجال عملهم بكل اريحية و جدية و وطنية صادقة خدمة للفئة الهشة و المعوزة.
و قد اختتمت اشغال الجمع الجمع العام التاسيس لجمعية اصدقاء الصحة برفع برقية و لاء الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى