سكان ازمور يشيدون بدور وخدمات عناصرالشرطة القضائية

متابعة / بوزيدي.

قام طاقم تحرير موقع الجريدة بجولة استطلاعية لمدينة ” ازمور ” التابعة ترابيا لاقليم الجديدة ، الغاية منها القيام بتغطية اعلامية لهذه المدينة التاريخية والوقوف على المستجدات الجديدة بهذا الربوع.
من بين الاستطلاعات التي واكبها طاقم الموقع ووقف عليها خلال تجواله بالمدينة من خلال استفسارات لمجموعة من المواطنين القاطنين بها الذين اكدوا ان مدينتهم ” ازمور ” تعيش امنا واستقرارا رغم المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي يعانون منها بفضل السلطة الامنية التي تتجلى في رجال الشرطة القضائية الذين يعملون بكد واجتهاد من اجل توفير الامن ومحاربة الجريمة وانواعها عبر توفير دوريات مستمرة ومداومة تطوف شوارع المدينة ليلا ونهارا ، الامر الذي اسفر عن استثباب الامن عبر كل الاحياء وفرض خطة امنية مشددة قد اعطت اكلها بعدما اعتقلت مجموعة كبيرة من المخالفين للقانون واصحاب السوابق العدلية واللصوص وغيرهم من المجرمين.
امر قد اكده لطاقم التحرير مجموعة كبيرة من ساكنة حد ازمور من خلال استجوابهم واستفسارهم ، مما قد اثلج صدورهم بالدور الذي يقوم به رجال الشرطة القضائية و باقي المصالح التابعة لمفوضية الشرطة بازمور في خدمة الساكنة وتقديم الحماية والامن العام.
تدخل بطولي لرجال الأمن لتوقيف شخص ( مقرقب روع الساكنة وقام بمقاومة الأمن بواسطة سيف كبير)
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أزمور ليلة يوم الأحد، من توقيف شخص ” مقرقب” وذلك بعد تدخل بطولي لرجال الأمن بعدما واجههم الموقوف بسيف من الحجم الكبير.
الموقوف كان قد اعترض سبيل عدة أشخاص من أجل السرقة بإستعمال السلاح الأبيض بعدما سجلت في حقه عدة شكايات ومذكرات بحث.
وحسب مصادرنا فإن المعني بالأمر سبق وأن حاول تعريض رجال الشرطة للايذاء العمدي بالسلاح الابيض في مناسبة عيد الفطر بعدما سجلت في حقه عدة شكايات ومذكرات بحث

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيد صالح نصراوي يرفع برقية تهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الى السدة العالية بالله

مولا ي صاحب الجلالة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وفي غمرة احتفالا ت الشعب المغربي ...