ثقافة

مبادرة الدعم المجانية في موسمها الثاني…حضور وازن ومكثف

عرفت مبادرة الدعم المجانية في موسمها الثاني المنظمة بمدرسة التهذيب الابتداءية بمدينة البير الجديد تحت اشراف المكتب الاقليمي لفدرالية جمعيات امهات واباء واولياء النلامذة فرع الجديدة وبتنسيق مع جمعيتي الاباء بكل من الثانوية التاهلية عقبة بن نافع والثانوية التاهيلية الامام البخاري وبدعم كل من الاطر الادارية بالامام البخاري وعقبة بن نافع والسادة الاساتذة وباللوجيستيك من طرف جمعيتي مبادرات البير الجديد للتنمية والتضامن وجمعية الجوار حيت ابتدات العملية يوم الاربعاء 10ماي 2023ولازالت متواصلة الى يوم الاحد 28ماي.
هاته الدورة عرفت الانفناح على تلاميذ السنة الاولى باكلوريا بشقيها (اداب+علوم) حيت مكنت هاته العملية من ارتفاع عدد المستفيدين اذ اقترب عدد الحاضرين في بعض الحصص الماءة وعشرون. ومعلوم انه تم تنظيم الى حدود كتابة هاته الاسطر ما مجموعه 15حصة .بمجموع حوالي 684تلميذة وتلميذ.
فتحية شكر وتقدير لكل من ساهم في هاته المبادرة ولايمكننا ان ننسى الدعم الذي قدمه السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالجديدة عبر الترخيص باستغلال مدرسة التهذيب طيلة ايام الاسبوع وخارج اوقات العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى