تحقيقاتعدالة

 رجال الدرك الملكي بسيدي بوزيد..واجبات وتحركات تستحق التنويه 

يعتبر منتجع سيدي بوزيد بجماعة مولاي عبد الله باقليم الجديدة واحد من الاماكن الاكتر اقبالا بالنسبة للزوار المحليين والوافدين نظرا لجمالية شاطئه ونظافته وامتداده على مساحة كبيرة تساهم في خلق اجواء الهدوء والطمانينة.
كما يتضمن هذا المنتجع مجموعة من المحلات والمطاعم و الحانات والمقاهي وشقق وغيرها من الوسائل الخدماتية ومتطلبات الراحة والاستمتاع والاستجمام.
من اجل السهر على امن وسلامة المواطن او الزائر فقد كان لمركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد دورا فعالا في استثباب الامن وفرضه بكل ثقة وشجاعة من خلال دوريات امنية مداومة تتنقل عبر كل الوجهات والنقط التي تعرف اكتظاظا وتواجد كبيرا حيث انه قد تمت السيطرة على كل الانفلاتات المباغتة بسبب قوة وصرامة الفرق الامنية التابعة لمركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد تحت اشراف قائد المركز الذي يقوم شخصيا بتتبع كل كبيرة وصغيرة ووقوفه على تنفيذ القانون المتعلق باحترام اوقات الاغلاق بالنسبة الحانات مع تشديد الرقابة على كل منافذ المنتجع ومحاربة الاجرام وكل انواع المخدرات والدعارة والتسيب و الهجرة السرية….بكل من جماعة مولاي عبد الله و سيدي عابد واحد اولاد عيسى.
ختاما تلعب قيادة الدرك الملكي بسيدي بوزيد بجماعة مولاي عبد الله و سيدي عابد واحد اولاد عيسى.دورا هاما في امن واستقرار المنطقة وحماية سلامة المواطن خدمة للشعار الخالد : الله – الوطن – الملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى