زكي السملالي..حب وغيرة على الفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم

بعد غيبة غير طويلة عاد اسم زكي السملالي الى الواجهة بخصوص الميدان الرياضي، حيث ان حبه وعشقه للفريق الاخضر المغربي ” الرجاء البيضاوي ” يبقى حاضرا ومستمرا بوجدانه ولا يمكنه الاستغناء عليه.
يعتبر الاستاذ زكي السملالي احد الاقطاب السياسية والرياضية ، الذين تركوا بصمة كبيرة في سجل تاريخ المكتب المسير للرجاء البيضاوي، حيث انه قد سبق له ان شغل منصب الكاتب العام لهذا المكتب لفترة طويلة، بعد ان اكتسب خلالها عدة تجارب قد منحته الكفاءة والنضج والاتقان في تحقيق مجموعة من الاهداف التي ساهمت في نجاح هذا الفريق على الصعيد الوطني والقاري… كما يعتبر ايضا السيد زكي السملالي قطبا لامعا، لأنه قد اكتسب التجربة من والده المرحوم عبد اللطيف السملالي وزير الشباب والرياضة السابق، هذه التجارب مكنته من الاحتكاك بمجموعة من الاطر والرياضيين بهذا المجال اعطته خبرة واسعة وتألقا كبيرا.
يتقدم اليوم السيد زكي السملالي للترشيحات من اجل خوض الانتخابات بلائحة البدراوي عزيز لرئاسة مكتب الرجاء البيضاوي المزمعة اجرائها منتصف هذا الشهر، على الامل ان يحظى بثقة المنخرطين واعضاء المكتب المسير للفوز بهذه الاستحقاقات التي ستعود بالخير والتقدم لهذا الفريق.
نتمنى التوفيق والنجاح للسيد زكي السملالي في مشواره السياسي والرياضي خدمة للصالح العام وخدمة للفريق الرياضي البيضاوي وجمهوره الكبير……/ بقلم : امين حارسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس المنتدى الوطني لحقوق الإنسان يوجه “رسالة إلى قيس سعيد”

(قولوا له باللهجة التونسية: ” اللي عندو كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها) تفاجأ ...