محمد ياسين فقياسي يكرس هيمنته على وزن 72 كيلوغرام في رياضة كيك بوكسينغ

تمكن البطل الشاب الجديدي محمد ياسين فقياسي بوزن 72 كيك بوكسينغ على المستوى الجهوي للمرة الثالثة على التوالي، و لمحمد ياسين فيقاسي مسار رياضي حافل بالعطاء، ويطلق عليه معجبوه ألقابا كثيرة، إذ يلقبه البعض بالمشعل الرياضي الدكالي الواعد في هذا النوع من الرياضات.
وبخصوص دخوله مجال كيك بوكسينغ، قال بعفوية وفي تصريح للجريدة بانه يسعى الى احراز العديد من من الالقاب وطنيا وقاريا ، والمشاركة في البطولات العالمية ، وذلك لشغفه الكبير بهذه الرياضة التي كان لوالده دور كبير في تعلقه بهذه الرياضة منذ نعومة اظافره .
وأضاف البطل المغربي إن رياضة كيك بوكسينغ  تحتاج إلى الشجاعة والمثابرة المستمرة في التداريب دون اغفال الدراسة، وأن يكون الإنسان محبا للمغامرة ،كما تحتاج إلى دعم مادي ومعنوي، كما وجه شكره الى معلمه ومدربه الفاضل الأستاذ سعيد أمل، ولزملائه في النادي حسن امل، حمزة امل، رحاب توفيق، حنان جلال، حسن و حمزة امين، انور البرقوقي، يوسف فضول، هارون بن سليكة، نيبل العرفاوي، فتح الله البحراوي، ياسين بوخدادة، محمد جادالدرعي، محمد بوعادل، حميد حمدي وعلي علامة.
و للإشارة و من نفس النادي الرياضي البطل حسن امل و حسن مدي فقد شرفا مدينة الجديدة عاصمة دكالة بتمكنهما من الفوز بلقبين اولين من البطولة الجهوية.

                      بمدينة الدارالبيضاء، استقبال اب بطلنا الواعد محمد ياسين فقياسي السيد خالد فقياسي “الموظف  بعمالة الجديدة” بحفاوة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس المنتدى الوطني لحقوق الإنسان يوجه “رسالة إلى قيس سعيد”

(قولوا له باللهجة التونسية: ” اللي عندو كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها) تفاجأ ...