الجديدة الكبرى

الجديدة… في ظل محاربة فيروس كورونا مدير وأطر وعمال شركة النظافة…أبطال بلا أوسمة

تحت الإشراف الفعلي لعامل إقليم الجديدة انخرطت الشركة المفوض لها اللتدبيرلخدمات النظافة بمدينة في الحملة الوطنية لمحاربة الوباء العالمي كورونا، إذ أظهر المسؤول الأول والأطر الإدارية والميدانية ومستخدمي الشركة على أنهم أهل للمسؤولية والثقة في ترشيد وتذبير هذا القطاع الحي والحيوي في ظل المحنة التي تجتاز وطننا.
وبكل بساطة وشجاعة وقوة وصبر يتحمل هؤلاء الأبطال مسؤولية تعقيم وتطهير وشملت حملة تعقيم الفضاءات العامة و الأسواق و فضاءات الترفيه،تطبيقاً للإجراءات الإحترازية و الوقائية و حفاظاً على سلامة المواطنين من فيروس كورونا المستجد، وجمع اوساخ ومخلفات المدينة، من خلال الدور البطولي والإنساني الذي يلعبه هؤلاء الرجال لفائدة الشعب، يتجلى في تقديم الخدمات وجمع الازبال والاوساخ على طول السنة بصيفها وشتاءها وكل أيامها والانخراط بكل صدق وأمانة وبمعنويات وطنية عالية في تحدي ضد هذا الفيروس اللعين، دون كلل او تعدر او اغفال رغم المخاطر الصحية المحيطة بهذه العملية، كل هذه الخدمات التي يقدمها هؤلاء الابطال تفتقد لمجموعة من الشروط (…) لهذه الشريحة من ابناء الشعب الساهرة على راحة وسلامة الشعب في صحته وبيئته ونظافة حيه وشوارعه.
ختاما. إنهم أبطال ويحملون بقلوبهم وساما غاليا قد منحه لهم الشعب ، الذي ينحني لهم بإجلال وحب واحترام وتقدير وذاك هو الشرف العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى